Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
mar7babikom kamlin man tanjawa talgwiriyiin o ach ghadi yw9a3 ga3 ila dkhalto lhad cite o nchato o rafahto chwia 3la raskom yala
21 décembre 2009

hadi tahia waw raw3a kil el 9assayad toma

hadi tahia waw raw3a kil el 9assayad toma ghadokhlo achno khsarto iwa hak hak hhhhhhhhhhh

آهن على قلبُ هواه محكمُ
صعبه الجوى منه فيكتم
ويحي أنا بحت لها بسره
أشك لها قلبا بنارها مغرم
ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
قالت على قلبي هواها محّرم
كانت حياتي فلما بانت بنألها
صار الردى آهن عليّه أرحم

كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن
كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن

هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع
أنا لو لا الهوى أنا مين
هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع
أنا لو لا الهوى أنا مين

كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن

قلب البحر

Publicité
Publicité
Commentaires
mar7babikom kamlin man tanjawa talgwiriyiin o ach ghadi yw9a3 ga3 ila dkhalto lhad cite o nchato o rafahto chwia 3la raskom yala
Publicité
Publicité